الفعاليات
أخر الأخبار

مجموعة أباريل تحتفي بشهر رمضان بأمسية سحور حصرية بحضور نجوم السينما والتلفزيون في الرياض

فريق التحرير
مجموعة أباريل تقدم استعراضاً للأناقة وأشهى أطباق الطعام خلال أمسية السحور الرمضانية بحضور أشهر النجوم في الرياض

في فعالية جمعت بين العراقة والحداثة بشكل مميز، أقامت مجموعة أباريل أمسية سحور مميزة خلال رمضان، بإطلالة مميزة على مطعم جيميز إتاليان في واجهة روشن الرياض. حيث شهدت هذه الأمسية الحصرية حضور مجموعة من أشهر نجوم السينما والتلفزيون، والمنتجين، والإداريين من أفضل القنوات والمؤسسات الإنتاجية مثل إم بي سي، وقناة SBC، وأكاديمية إم بي سي للمواهب.

حيث حضر هذه الأمسية المميزة قرابة 50 شخصية مشهورة من الممثلين، والممثلات، والقيادات المؤثرة في هذا المجال، الذين اجتمعوا معاً من أجل الاحتفاء بالثقافة والصداقات الإبداعية تحت سماء الرياض. وتمتع الضيوف بتجارب مميزة قدمتها إدارة مجموعة أباريل مثل عرض تحضير الباستا أمام الجمهور، ومقطوعات رمضانية تقليدية من موسيقى العود، وتصاميم فنية للحناء بجانب هدايا مخصصة من كتب الطبخ من جيميز إتاليان، وألواح التقطيع، والعود المبخر، التي تم نقش أسماء الضيوف عليها.

وعلق السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل، على هذه الأمسية “نحن سعيدون بجلب الشخصيات الثقافية والابتكارية في قطاعي الإعلام والترفيه لحضور هذه الأمسية الرمضانية المميزة. وتجسد هذه الأمسية التزامنا ببناء علاقات محورية واحتفالنا بالذوق الغني لمجتمعنا”.

كما عكست أمسية السحور لمجموعة أباريل إلتزامها بالامتياز والتفاعل المجتمعي وأكدت على أهمية اعتناق الثقافات، والتقاليد، والابتكارات في بناء تجمعات مميزة للشركات.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,100 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.
حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.
تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.
https://apparelglobal.com/ar/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى