التقنياتشعر وتسريحات
أخر الأخبار

دايسون تكشف عن افتتاح متجرها التجريبي في الرياض في النخيل مول

الرياض:منال الغلث

كشفت دايسون اليوم عن افتتاح متجرها التجريبي في الرياض في النخيل مول، مما يمثل قفزة كبيرة في التزامها بالتقدم التكنولوجي والحضور المتنامي في المملكة. ويعرض المتجر المتطور الذي تبلغ مساحته 109 متر مربع مجموعة منتجات دايسون الكاملة، مما يوفر للعملاء تجربة غامرة لفهم وتجربة تكنولوجيا دايسون المتطورة.

  • يتميز متجر Dyson التجريبي بغرفة تصفيف فريدة من نوعها حيث يمكن للعملاء تجربة أحدث ابتكارات العناية بالشعر بشكل خاص، بما في ذلك Dyson Airstrait ، ومصفف الشعر Dyson Airwrap المتعدد، ومجفف الشعر Dyson Supersonic ، ومكواة فرد الشعر اللاسلكية Dyson Corrale . يمكن لعشاق التكنولوجيا أيضًا استشارة خبراء دايسون ذوي الخبرة للتنقل بسهولة بين مجموعة العناية بالشعر المميزة للعلامة التجارية.
  • بالإضافة إلى العناية بالشعر، يمكن للعملاء استكشاف مجموعة دايسون المتنوعة من المنتجات المبتكرة عبر الفئات الرئيسية بما في ذلك العناية بالأرضيات والعناية بالبيئة والأجهزة القابلة للارتداء. يقدم المتجر عروضًا توضيحية تفاعلية، تضفي الحيوية على العلوم التي تكمن خلف تكنولوجيا دايسون. يمكن للعملاء تجربة مكانس دايسون اللاسلكية عالية الأداء ومجموعة من أجهزة تنقية الهواء الذكية المتصلة، مما يضمن تجربة تسوق لا مثيل لها “للتجربة قبل الشراء”.
  • علاوة على ذلك، يتمتع الزوار الذين يشترون مباشرة من متجر دايسون بفرصة تخصيص عبوات منتجات العناية بالشعر الخاصة بهم والاستفادة من خدمات تغليف الهدايا المجانية التي تحمل علامة دايسون التجارية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى