التقنياتالعالم
أخر الأخبار

سماعات الرأس، المُعاد تصميمها: نقدم لكم سماعات Dyson OnTrac™

  • أفضل إلغاء للضوضاء في فئته : تم إلغاء الضوضاء 384,000 مرة في الثانية، مما يقلل حتى 40 ديسيبل. الضوضاء الخارجية، وتتبعها والإبلاغ عنها في الوقت الحقيقي،

من خلال تطبيق MyDyson™.

  • نطاق الصوت المحسن: يكشف عن تفاصيل مخفية مع صوت جهير فرعي عميق وتألق متطور – 6 هرتز – 21 كيلو هرتز.
  • تصل إلى 55 ساعة وقت الاستماع: شحن واحد لمدة أسبوعين.
  • أغطية ووسائد قابلة للتخصيص: مواد فاخرة، وتشطيبات راقية مع راحة فائقة.

الرياض :منال الغلث

تكشف دايسون اليوم عن أول سماعات رأس عالية الدقة للصوت فقط: سماعات الرأس Dyson OnTrac™. توفر سماعات الرأس هذه أفضل إلغاء للضوضاء في فئتها، وتوفر ما يصل إلى 55 ساعة من الاستماع الغامر.

مع أكثر من 2000 مجموعة ألوان قابلة للتخصيص للأغطية الخارجية ووسائد الأذن، تم تصنيع كل وسادة أذن من ألياف دقيقة فائقة النعومة وإسفنج عالي الجودة لتوفير راحة فائقة وختم صوتي. تضمن أذرع المحور المتعددة والبطارية الموضوعة بشكل فريد في عصابة الرأس توزيعًا متوازنًا للوزن.

إلغاء الضوضاء الأفضل في فئته

ولإنشاء بيئة استماع مثالية، يتميز Dyson OnTrac™ بخوارزمية مخصصة لإلغاء الضوضاء النشطة (ANC) والتي تستخدم 8 ميكروفونات، وتأخذ عينات من الصوت الخارجي 384,000 مرة في الثانية. يجمع هذا بين المواد المتفوقة والهندسة الداخلية المصممة بعناية لإلغاء ما يصل إلى 40 ديسيبل من الضوضاء غير المرغوب فيها.

 

نطاق الصوت المحسن

بفضل محركات مكبر الصوت المصنوعة من النيوديميوم مقاس 40 مم و16 أوم ومعالجة الإشارات الصوتية المتقدمة، يضمن Dyson OnTrac™ توصيل كل ملاحظة أو كلمة بدقة. تقوم سماعات الرأس بإعادة إنتاج ترددات تتراوح من 6 هرتز إلى 21000 هرتز، مما يوفر صوتًا فرعيًا عميقًا يمكنك الشعور به، وأصواتًا عالية واضحة في الطرف العلوي من نطاق التردد. وفي الوقت نفسه، يميل غطاء مكبر الصوت بمقدار 13 درجة نحو الأذن للحصول على استجابة صوتية أكثر مباشرة.

 

55 ساعة عمر البطارية مع ANC

مع عمر بطارية يصل إلى 55 ساعة، يوفر Dyson OnTrac™ ما يصل إلى أسبوعين من الاستماع حتى مع تمكين ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC). يتم تعليق خليتي بطارية ليثيوم أيون عالية السعة في عصابة الرأس من أجل توزيع أكثر توازناً للوزن. للتبديل بين تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) وإيقاف تشغيلها، ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا على أي من وسائد الأذن.

مصمم لتوفير الراحة والصوتيات طوال اليوم

يجمع Dyson OnTrac™ ، المعتمد للراحة من قبل US Ergonomics، بين الراحة والصوتيات مع الدقة. تضمن المواد المختارة والتصميم المريح ختمًا صوتيًا فائقًا وراحة دائمة. تعمل الوسائد الإسفنجية عالية الجودة والأذرع متعددة المحاور على تخفيف ضغط الأذن، بينما يعمل وضع البطارية في عصابة الرأس على توزيع الوزن بالتساوي. توفر وسائد الأذن الناعمة المصنوعة من جلد الغزال الصغير وقوة المشبك المُحسّنة توافقًا ثابتًا عبر أحجام الرأس المتنوعة.

قابلة للتخصيص بمواد متينة وتشطيبات متميزة

يأتي Dyson OnTrac™ بأربعة ألوان، كل منها مصنوع بدقة مع تشطيبات فريدة ومتينة صممها Jake Dyson وفريق CMF لدينا. مستوحاة من عملية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، وتشمل الخيارات الألومنيوم والنحاس والنيكل باستخدام الحاسب الآلي. يتميز طراز السيراميك Cinnabar بلمسة نهائية مطلية بملمس السيراميك. بالإضافة إلى هذه الألوان الأربعة، يمكنك تخصيص جهاز Dyson OnTrac™ الخاص بك باستخدام أغطية خارجية ووسائد أذن مخصصة بألوان وتشطيبات مختلفة.

يتضمن تطبيق MyDyson™ تتبعًا صوتيًا في الوقت الفعلي يراقب مستوى الصوت داخل الأذن والخارج، وينبه المستخدمين إلى المستويات الضارة المحتملة. يتيح تطبيق MyDyson™ أيضًا للمالكين الاختيار بين ثلاثة أوضاع مخصصة لمعادل الصوت: Bass Boost، ومحايد، ومحسن.

ميزات إضافية

  • اكتشاف الرأس: تكتشف أجهزة الاستشعار السعوية وقت إزالة أغطية الأذن من الأذنين، مما يشير إلى إيقاف الصوت مؤقتًا. يتم استئناف الصوت تلقائيًا بمجرد استبداله.
  • عصا التحكم البديهية: يمكنك بسهولة تشغيل المسارات وإيقافها مؤقتًا وتخطيها وتقديمها بسرعة وإرجاعها أو الضغط باستمرار على الأوامر الصوتية.
  • مكالمات فائقة الوضوح: تلتقط الميكروفونات ذات الشعاع المزدوج صوتك بوضوح، وليس الضوضاء الخارجية.
  • تتبع الصوت في الوقت الفعلي: يراقب مستوى الصوت داخل الأذن والخارج بشكل مستمر، ويشير إلى المستويات الضارة المحتملة من خلال التقارير المباشرة في تطبيق MyDyson™.
  • يتم التحكم فيه بواسطة تطبيق MyDyson™:يمنحك تطبيق MyDyson™ تحديثات تلقائية للبرامج.

البحث والتطوير الصوتي

تشتهر دايسون بريادتها للتقنيات الجديدة ودخولها مجالات غير متوقعة. يبدأ كل مشروع بالبحث الأساسي والفهم العلمي. ضمن فئة الصوت، يعطي مهندسو دايسون الأولوية للحفاظ على سلامة الصوت. الهدف هو إعادة إنتاج الصوت بدقة مثل التسجيل الأصلي أو المزج، خاليًا من التشويه أو التلوث الضوضائي. ويتطلب تحقيق ذلك فهمًا عميقًا للصوتيات والصوتيات النفسية، التي طورها مهندسو دايسون على مدار سنوات من ابتكار منتجات تحرك الهواء. قامت شركة دايسون ببناء فريق عالمي المستوى على مدار أكثر من 30 عامًا يتمتع بمعرفة واسعة بالتقنيات الصوتية وتقنيات تقليل الضوضاء. يتطور الفريق باستمرار، ويبني المعرفة حول إعادة إنتاج الصوت، وإلغاء الضوضاء، والتصميم الكهربائي الصوتي.

 

اشتري مباشرة من الأشخاص الذين صنعوها

جميع منتجات دايسون متاحة للشراء عبر الإنترنت علىwww.dyson.sa أو من متاجر دايسون ديمو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى