رياضة العالم
أخر الأخبار

أسطورة كرم القدم ويسلي سنايدر منبهرٌ بكأس العالم للرياضات الإلكترونية وبالتطور الهائل الذي تشهده المملكة العربية السعودية

 

الرياض، منال الغلث 

أعرب أسطورة كرة القدمويسلي سنايدرعن سعادته بحضوركأس العالم للرياضات الإلكترونية وانبهاره بالحدث الأضخم في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، وبالمجهودات التي تقوم بها المملكة لدفعقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

وكان لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق قد زار بوليفارد رياض سيتي مساء السبت، لحضور نهائيات بطولات StarCraft II وCall of Duty: Modern Warfare III و EA SPORTS FC 24 واصفًا ما رأه بـالجنون“.

وصرّحسنايدرعن حضوره كأس العالم للرياضات الإلكترونية بقول: “لقد تمت دعوتي إلى هنا ولم أتردد لحظة في قبول الدعوة لأنني أحب ألعاب الفيديو حقًا، وكأس العالم للرياضات الإلكترونية وجهةٌ مثاليةٌ لذلك.

وأضاف: “لقد كانت لدي بعض التوقعات قبل وصولي، لكن ما رأيته فاق التوقعاتالأمر جنوني! فالمكان والمرافق الموجودة هنا مذهلة،وكمحبٍ كبيرٍ للألعاب، أنا مهتمٌ للغاية بصناعة الألعاب والرياضاتالإلكترونية وواثقٌ من نمو هذه الصناعة بشكل هائل بفضل الأحداثالرائعة على غرار كأس العالم للرياضات الإلكترونية. ويبدو أنالرياضات الإلكترونية هي المستقبل حقًا.

وحرصسنايدرعلى حضور نهائيات الأسبوع السابع كاملةً،خاصةً نهائي Call of Duty: Modern Warfare III حيث أكّدأنه محبٌ كبيرٌ للسلسلة، وسعيدٌ بالتغييرات والتحديثات الجديدةالتي سترافق Call of Duty Black Ops 6 والتي ستتوفر في شهر أكتوبر القادم.

ويُسدل الستار عن كأس العالم للرياضات الإلكترونية وأحداثه الحماسية التي امتدت على مدى ثمانية أسابيع من المنافسات، باحتفال ضخم في موقع تم تصميمه خصيصًا للحفل، حيث يرتقي إلى مستوى الحدث التاريخي ويحتفي بجهود المساهمين في نجاحه. وسيشهد الحفل الختامي تتويج النادي الفائز بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى تقديمه لأجواء احتفالية مميزة تتنوع بين عروض الألعاب النارية، وطائرات الدرون، والموسيقى الحية.

ولمزيد من المعلومات حول كأس العالم للرياضات الإلكترونية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Esports World Cup. كما يمكن متابعة جميع أخبار كأس العالم للرياضات الإلكترونية على منصة [X].

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى