رياضة
أخر الأخبار

جمعية الرابطة تقر تعيين مجلس الإدارة الحالي لأربع سنوات قادمة

منال الغلث

عقدت الجمعية العمومية لرابطة الدوري السعودي للمحترفيناجتماعا غير عاديا مساء يوم الأحد، الموافق 29 سبتمبر2024، برئاسة المهندس عبد العزيز بن حسن العفالق،رئيس مجلس إدارة الرابطة، وحضور أعضاء مجلسالإدارة، والرئيس التنفيذي للرابطة عمر بن عماد مغربل. وممثلي أعضاء الجمعية العمومية وبحضور ١٤ عضوا، فيحين تغيب حضور ممثلي أندية النصر والشباب والخليج،في حين اعتذر ممثل نادي الاتحاد عن الحضور.

وتمحور الاجتماع حول بند رئيسي واحد يناقش الأعضاءفيه مستقبل مجلس إدارة الرابطة، حيث صوت أعضاءالجمعية العمومية بالإجماع على إعادة تعيين مجلس الإدارةالحالي برئاسة المهندس عبدالعزيز بن حسن العفالق وسعدبن سليمان اللذيذ كنائباً لرئيس، وعضوية كلاً من، لمياء بنتبهيان و عادل ملاوي وبيتر هتون.

ويأتي بالاغلبية المطلقة بناء على النتائج الإيجابية التيحققتها الرابطة بقيادة مجلس الإدارة الحالي والفريقالتنفيذي، كما إتفق اعضاء الجمعية على اهمية دعمالإستقرار والإستمرار في الأعمال القائمة لتنفيذإستراتيجية تحول الرابطة.

وقدم العفالق رئيس المجلس الشكر والتقدير للقيادة الرشيدةعلى دعمها الكبير والمستمر للدوري السعودي، مما يعكسحرصها على تطوير القطاع الرياضي في المملكة وتحقيقالنجاحات المتتالية كما وجه جزيل الشكر والامتنان لسمووزير الرياضة على دعمه اللامحدود والمتواصل، الذي كانله الأثر البارز في تحقيق التقدم والازدهار للرياضة فيالمملكة.

كما قدم الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهمبإعادة تعيين المجلس لأربع سنوات قادمة، مؤكدا بأنالرابطة تعمل على تحقيق المستهدفات الموضوعة ضمناستراتيجيتها، مشدداً على حرص الرابطة باستمرارالتعاون مع الأندية على تنفيذ الركائز المختلفة والتي تهدفللتطور الفني والتنظيمي والتجاري لمسابقة الدوري وتحقيقهدف وصول الدوري السعودي لقائمة أفضل الدورياتالعالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى